منتديات اهالينا

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنت

منتديات اهالينا

منتدى اسلامى اجتماعى ثقافى تحميل احدث الالعاب والافلام وبرامج الكمبيوتر والموبايل والفضائيات واخر الاخبار
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 الأهلي يبحث عن الثقة المفقودة..في أسيو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
امير القلوب
الادارة
الادارة
امير القلوب


مُساهمةموضوع: الأهلي يبحث عن الثقة المفقودة..في أسيو   الإثنين مارس 02, 2009 6:44 am

[center]في مواجهة لا تعرف أنصاف الحلول يرفع الشياطين الحمر شعار "لا بديل عن الفوز" عندما يحل الأهلي ضيفا علي بترول أسيوط في الثالثة عصر اليوم وذلك في أولي مباريات الأسبوع ال 21 من الدوري الممتاز.
يفتتح الأهلي اليوم فعاليات الثلث الأخير من مسابقة الدوري الممتاز ويسعي إلي تحقيق العديد من الأهداف من خلال هذه المباراة التي تأتي وسط كبوة حقيقية يمر بها الشياطين الحمر خلال رحلة الدفاع عن لقبهم المحلي الذي فاز به الفريق علي مدار المواسم الأربعة الماضية.
بعد إخفاق الأهلي في تحقيق الفوز خلال مباراتيه السابقتين حيث تعادل مع بتروجيت 2/2 وخسر أمام الإسماعيلي صفر/1 لم يعد أمام الأهلي سوي تحقيق فوز كبير في مباراة اليوم من أجل الحفاظ علي الفارق الذي يفصله عن الإسماعيلي أقرب منافسيه علي صدارة جدول المسابقة انتظارا لأي كبوة للدراويش.
كذلك يسعي الأهلي إلي استعادة انتصاراته من أجل عودة الثقة للاعبيه وجماهيره قبل أسبوعين فقط من بدء رحلة الدفاع عن لقبه الإفريقي أمام يانج أفريكانز التنزاني.. وفي نفس الوقت يسعي الأهلي للرد علي المشككين في مستواه والتأكيد علي أنه لم يعد مطمعا لباقي الفرق.
علي الرغم من إخفاقه في تحقيق الفوز خلال مباراتيه السابقتين يخوض الأهلي مباراة اليوم وهو علي قمة جدول المسابقة برصيد 40 نقطة من الفوز في 12 مباراة والتعادل في أربع والهزيمة في ثلاث مباريات وتبقي له مباراة مؤجلة أمام الأوليمبي ويتفوق بفارق نقطتين علي الإسماعيلي صاحب المركز الثاني والذي خاض 20 مباراة وليست له أي مؤجلات.
أما بترول أسيوط فيخوض مباراة اليوم وهو في المركز الحادي عشر برصيد 24 نقطة ويسعي هو الآخر لتحقيق الفوز من أجل الابتعاد خطوة كبيرة عن مؤخرة جدول المسابقة.
علي عكس موقف الأهلي في مباراتيه السابقتين حقق بترول أسيوط نتيجتين رائعتين ففاز بملعبه علي طلائع الجيش 2/1 ثم تعادل 2/2 مع الأوليمبي بالإسكندرية مما يؤكد أن الفريق يعيش صحوة حقيقية وسيكون ندا عنيدا للأهلي خاصة وأن محمد عامر ابن الأهلي والمدير الفني لفريق بترول أسيوط يعرف أن الأهلي يمر بأزمة حقيقية في الوقت الحالي ويحاول تحقيق مفاجأة أمامه.
لذلك سيكون علي الأهلي أن يتجاوز أكثر من عقبة إذا أراد تحقيق الفوز علي بترول أسيوط في عقر داره.. وتأتي في مقدمة هذه العقبات بالتأكيد غياب اللاعب الموهوب محمد أبوتريكة بسبب الإصابة التي لحقت به في مباراة الفريق أمام بتروجيت واحتمال غياب أكثر من لاعب آخر بسبب الإصابات التي طاردت نجوم الفريق محمد بركات وأمير عبدالحميد حارس المرمي بالإضافة لرغبة الجهاز الفني في عدم المجازفة بالدفع مبكرا بحسام عاشور العائد من الإصابة.. ومن هذه العقبات أيضا تراجع مستوي أكثر من لاعب وهو ما ظهر بوضوح في المباراتين السابقتين خاصة في خط الدفاع الذي يعاني من أزمة حقيقية.
وسط هذه الموجة من الإصابات التي تجتاح الفريق سيضطر الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق إلي إجراء بعض التعديلات في التشكيل حيث يعود أحمد فتحي وأحمد حسن إلي خط وسط الفريق بعد انتهاء إيقافهما وقد يلعب معهما حسين ياسر المحمدي.. أما الناحية اليمني فيدور الصراع بين أحمد صديق وأحمد علي كما يدور الصراع بين شادي محمد ومحمد سمير في خط الدفاع.
أما بالنسبة لباقي المراكز فلا خوف حول مشاركة رمزي صالح في مركز حراسة المرمي بعد المستوي الجيد الذي ظهر عليه في مباراة الفريق أمام الإسماعيلي بالإضافة لإصابة أمير بالتواء في كاحل القدم خلال تدريبات الفريق أمس الأول كما يشارك الأنجولي جيلبرتو في الناحية اليسري ويلعب وائل جمعة وأحمد السيد في مركزي المساكين وأسامة حسني والأنجولي فلافيو في الهجوم لرغبة الجهاز الفني للأهلي في حسم المباراة مبكرا من خلال الهجوم المكثف.
في المقابل تبدو صفوف البترول مكتملة تقريبا ويشتعل الصراع في عدة مراكز حيث ينتظر أن يحرس مرمي الفريق ناصر فاروق بينما يعتمد عامر علي تشكيل ينتظر أن يضم عطية صابر ومحمود سمنة وشريف نوارج وشريف حازم وهاني عبدالله وسيد السعدني وفتحي مبروك وأسامة أبوزيد وبهاء بري.
كانت مباراة الفريقين في الدور الأول للبطولة قد انتهت بفوز ساحق للأهلي بثلاثة أهداف نظيفة لكن بترول أسيوط سبق وأن أطاح بالأهلي من كأس مصر في موسم 2007/2008 بالتغلب عليه 1/صفر ومن ثم تحمل مباراة اليوم طابعا ثأريا للفريقي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأهلي يبحث عن الثقة المفقودة..في أسيو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اهالينا :: الاخبار الرياضية :: اخبار الاهلى-
انتقل الى: